القائمة الرئيسية

الصفحات

يسعي موقع نيوستارت في تقديم خريطة العاصمة الإدارية الجديدة باعلي مستوي حيث تُعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مشروعا سكنى مميز قد أعلنت عنه الحكومة المصرية حيث تم عقد اجتماع بحضور كل من مجلس الوزراء و رئيس الوزراء و وزير الاسكان والتعمير والرئيس/ عبد الفتاح السيسي فى مصر للعمل على وضع ترتيبات ما سيتم فى هذا العمل الضخم.

حيث تعتبر العاصمة الادارية الجديدة مدينة عالمية مميزة بحجم استثمارات ضخمة قد قررت الدولة واكبر رجال الاعمال العمل على انشاء هذا العمل الضخمان يتم الضخ باستثمارات ضخمه للغاية في هذه المدينة العالمية التي تستوعب عدد سكاني من حوالي 18 ميلون نسمه الي 40 مليون نسمه تقريبا.

في عام 2050 ان هذه المدينة العالمية سوف تكون حدث عالمي يتحدث عنه العالم باكمله انه سوف يغيرمفهوم الحياة في مصر تماما من خلال إقامة مشروعات جديدة التى تعمل على الانتقال لمرحلة جديدة ونقلة مهمة لمصر فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى ومن أجل مستقبل أفضل لمصرحيث ان هذا المشروع الضخم ينشر المزيد من الإستثمارات الضخمة فى مصر.

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة 

كما ان مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يغير مفهوم الاستثمار العقاري نهائيا و للعاصمة الادارية ويفتح افاق عديدة للاستثمار والتنمية العمرانية ويتجه الى مستقبل افضل وحياة افضل سواء للمصريون او العرب او الاجانب ولأهمية هذا المشروع الضخم والهام للغاية.

وكما ان الاسئلة عن هذه المدينة العالمية وتميزها للغاية وكم ان الاستثمارالعقاري اصبح مهم للغاية في هذه الاوان ان الكثير يبحث عن الاستثمار العقاري ولهذا اننا سوف نحاول ان نكون نقدم اكبر قدر اليكم من المعلومات المميزة عن مدينة العاصمة الادارية الجديدة عاصمة مصر الجديدة وعلى بعد دقائق من القاهرة الجديدة.

حيث تبلغ مساحة العاصمة الادارية الجديدة حوالى 170 ألف فدان تقريبآ حيث تضم منطقة الوزارات مبنى وزارى ومبنى 18 سوف نتحدث اولا عن موقع العاصمة الإدارية.

عاصمة جديدة اول سؤال يخطر علي افق وان لحين الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الادارية الجديدة نهاية عام 2018  سيكون العام المقبل مليىء بالمشروعات الاستثمارية الضخمة و يتوافر لديكم جميع المعلومات اللازمة عن هذه المشاريع.

 اين تقع العاصمة الادارية الجديدة ؟

ان العاصمة الإدارية الجديدة تميزت بموقعها للغاية على الخريطة حيث انها علي حدود مدينة بدر ما حيث تم انشاء المشروع بين طريق السويس ومدينة القاهرة الكبرى و العين السخنة من الطريق الدائري الاقليمي مباشرة بعد مدينة المستقبل و القاهرة الجديدة ومدينتي وطريقى القاهرة السويس.

ولهذا اننا كما ذكرنا ان موقع العاصمه الإدارية الجديدة يتميز بموقع مميز للغاية وهذا لانها تبعد حوالي 60 كم عن وسط القاهرة بمناطقها السويس والعين السخنة كما ان الدولة قامت بتاسيس الطريق الذي سوف يؤدي الي العاصمه الإدارية الجديدة وهو طريق محمد بن زايد.

انها قامت باعداد هذا الطريق علي اعلي مستوي من الخدمات التي تناسب هذا المدينة العالمية كما ان لحين الانتهاء بالكامل من كافة خدمات وتاسيس طريق محمد بن زايد ان حاليا طريق السويس طريق جندالي 2 يعد الان هو الطريق الذي يؤدى الي العاصمه الإدارية الجديدة

ولنتحدث اكثر عن العاصمة الإدارية الجديدة وماسيكون بها وماهي العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد ان هذه المدينة العالمية العاصمه الجديده عدت وخططت لكى تكون مدينة عالمية.

شرح رموز خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

توفر الخريطة أنواع الوحدات المتاحة في كل مشروع سكني والشركة المنفذة له، ولتسهيل قراءة الخريطة ستجد بعض الرموز على الخريطة والتي تشير لاسم كل كمبوند والشركة المطورة وأنواع الوحدات العقارية المتاحة به كانت شقق أو فيلات أو وحدات تجارية (مكاتب أو محلات) وتاريخ البدء في المشروع، تجدر أيضًا إشارة لأهم مناطق الخدمات المحلية والمدارس والجامعات.

  • نوع العقار: شقة – فيلا – مقرات إدارية أو تجارية.
  • المطور: اسم الشركة المطورة للمشروع.
  • سنة الإنشاء: ستجد الموعد التقريبي لإطلاق المشروع.
  • الخدمات: تظهر مناطق الخدمات المختلفة بالحي.
  • المؤسسات: أماكن الجامعات والمدارس بالحي.
اقرأ أيضا:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات