القائمة الرئيسية

الصفحات

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة COMPOUND CATALAN
يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة Compound Catalan new capital من أبرز الكمبوندات في العاصمة الجديدة و هو من تطوير شركة Gates Developments و تعمل على توفير كل الخدمات التي يتطلبها الفرد و تسهيلات في أنظمة السداد سوف نذكرها.

معلومات عن كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة Compound Catalan
يعد مشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية من ضمن أفضل مشاريع شركة جيتس وهي ترتكز في العاصمة الإدارية في منطقة R7 وهو موقع متميز و بالقرب من بعض المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي و الدبلوماسي و حي المال ايضا.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية CASTLE LANDMARK
كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Castle Landmark، يتم بناؤه داخل العاصمة بعد أن أصبحت منطقة العاصمة الإدارية من أهم المناطق المعمارية والاستثمارية أيضا.
تُعد شركة كاسل للتطوير العقاري احد الشركات التي كانت مُهتمه بمشاريعها خارج مصر و الأن تعمل علي بناء كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة تم تأسيسها عام 1982 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

معلومات عن كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Castle Landmark
كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Castle Landmark هو مشروع من إحدى مشاريع شركة كاسيل للتطوير العقاري، و مبني كمبوند كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدان، و هو كمبوند مليء بالخدمات المميزة و موقع استراتيجي أيضا.

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة ARMONIA COMPOUND
كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة هو تابع لشركة The Land Developers وهو يتميز بالتصميم الجذاب و الإنشاءات الهندسية، و سوف نتحدث عن الموقع و الخدمات التي تُقدمها.
معلومات عن كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة | The Land Developers هو مالك من شركة The Land Developers و الذي يتميز بالطبيعة و الجمال و المساحات الخضراء التي تريح الاعصاب و الالوان المريحة للعيون.
حيث تتلون المباني باللون الأبيض وتحيط بها الأشجار الخضراء العالية والزهور الملونة الجميلة، و ذلك المتنزه الكبير الذي يغطي مساحة الكمبوند بأكمله.
تقوم The Land Developers بتنفيذ أعمال البناء في مشروعها الضخم الذي أطلقت عليه اسم Armonia، والذي يعبر عن البنايات السكنية التي تم إنشاؤها على أعلى مستويات من الفخامة
وتمتزج الرؤية العصرية الحديثة مع الفن المعماري من جهة وبين البيئة الخضراء برونقها الجذاب من جهة أخرى، لتشعر أنك تملكت حديقة غنّاء مفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية للسكن لك ولأسرتك.
مع التميز في موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادراية المتميز والذي يزيد من استحواذ المشروع على المبيعات، ورضا العملاء، ويعطي أبعاد متكاملة أكثر صلابة لنجاح الفكر التخطيطي للمشروع دون إخفاق.

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة RIVAN NEW CAPITAL
كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital، اول كمبوند تشطيب فندقى فى العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف نذكر أهم الخدمات التي يقدمها الكمبوند و الموقع التي يتميز به.

معلومات عن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital
كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة | Rivan New Capital، يكون هو الكمبوند المتميز في نقطة التشطيب فمتاح لحد ان تختار نوع التشطيب التي ترغب ان تستلم به وحدتك، وهو الذي يوجد في موقع متميز جدا في أرقى المناطق في العاصمة الإدارية وهو الحي السابع R7 والتي تقع في قلب العاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات