القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة


كمبوند ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital يُعد الكمبوند الأول الذي يتميز باختيارك لنوع التشطيب الذي ترغب أن تستلم به وحدتك، والذي يُقام على واحدة من أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية ألا وهو الحي السكني السابع R7 التي تقع في قلب العاصمة الإدارية.

يتميز Rivan New Capital بالوحدات المتنوعة وتختلف تلك الوحدات في التصاميم الإبداعية وكذلك المساحات، يسعدنا أن نقدم لكم خلال الفقرات التالية المعلومات حول هذا الكمبوند بداية من الموقع الجغرافي المختار لإقامة الكمبوند وصولا إلى مجموعة الطرق المتوفرة للشراء وتسديد الأسعار.

موقع مشروع ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital

يوجد مشروع Rivan new capita في أفضل وأهم الأماكن السكنية داخل منطقة R7 الحي السكني السابع وهي تكون من الأحياء المميزة التي توجد بالعاصمة ويكون المشروع تحديدًا قطعة F5 ويكون على الناحية المرتفعة من سطح البحر.

كما يتميز بأنه يقع على أول الطرق الرئيسية المعروفة والتي تؤدي إلى الحي الدبلوماسي مباشرة ، ويكون المشروع بالكامل محاط بعدة خدمات متنوعة وموجود في منطقة R7 فهي المنطقة الخدمية بالعاصمة الإدارية و هذا ما يميز هذا المشروع .

فهو يقارب الكثير من الأماكن السكنية الراقية بالإضافة إلى الحديقة المركزية و مسجد الفتاح وفندق الماسة ومدينة أرض المعارض والمجمع التجاري ويطل على المحور الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد الجنوبي ويكون بالقرب من الكاتدرائية.

ويوجد بجوار منطقة الشانزليزية وهي من أكبر المناطق التجارية التي توجد بالعاصمة الإدارية و النهر الأخضر قريب منها بمسافة 10 دقائق بالإضافة إلى قربة من مطار العاصمة الدولي فهو يتميز بالموقع الجغرافي المميز.

مساحة كمبوند ريفان العاصمة الادارية

تتراوح مساحات الوحدات من 77 متر مربع إلى 550 متر مربع، ويجدر الإشارة إلى أن كمبوند ريفان غني بوحدات سكنية بمساحات مختلفة بهدف أن يختار كل عميل المساحة التي تتوافق معه.
يتميز هذا المشروع دون عن الكمبوندات الأخرى التي تم تنفيذها في الوقت الحالي يحتوي بداخله على وحدات جديدة وهي الفيلات المعلقة، كما يضم الكمبوند أنواع وحدات أخرى أساسية مثل:
  1. الدوبلكس.
  2. الشقق السكنية.
  3. البنت هاوس.
  4. التاون هاوس.
  5. الفيلات المستقلة.
تم كتابة هذة المقالة بواسطة موقع نيو ستارت للتسويق العقاري : https://www.newstart-eg.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات